Monday, August 20, 2012

من حياتنا كلمات إلي منطقتي الحرة !!





بدأت أولى تدويناتي بتاريخ 30 مايو 2007 وكانت بعنوان المدونة ( حياتنا كلمات ) .. وكانت بدايتي في التدوين بداية قوية إن تمت مقارنة السنة ( 2007 ) بالسنين التي تلتها أو مقارنة الشهر ( يونيو ) بالشهور التي تلته .. كما كانت متابعاتي للمدونات وتفاعلي معها في أقصاها عند البداية .. وقلت المتابعات تدريجياً .. ولكن الكتابات لم تكن متناسقة مع المتابعات .. فكانت تزداد في أحيان وتقل في أخرى .. إلى أن أفادني الموقع بعدة إحصائيات مهمة منها عدد الزوار للمدونة من أول إنشائها .. وعدد زوار كل تدوينة على حدة .. وإحصائيات أخرى سعدت بها كثيراً ..

والذي شغل الكثير غيري عن التدوين قد شغلني وهي مواقع التواصل الإجتماعي .. التى تأخد وقتاً ليس بالهين من وقت الدخول على الإنترنت .. غير إنها ساعدت على إختصار العديد من الإبداعات التي كان يُظهرها المدونين إلى كلمات معدودة .. وبالتالي متابعات المدونات الأخرى ليتابعهم أصحاب المدونات الأخري ..

بإختصار .. قررت العودة إلى مدونتي وإحيائها من جديد .. ولكن :: بعدما كانت حياتنا كلمات لأكثر من خمس سنوات ودونت بها أكثر من ثمانين تدوينة بهذا الاسم .. قد قررت التغيير لسببٍ أو لعدة .. من حياتنا كلمات إلي منطقتي الحرة .


4 comments:

شمس النهار said...

ده احسن قرار فعلا
يارب كل الناس ترجع تاني هنا
ومايبقاش بلوجر في الاول
ينطبق عليه
الغربال الجديد له شده
ويفضل غربال بلوجر علي طول مشدودو
كل سنة وانت طيب:)

آخر العنقود said...

اكتر حاجة بسطاني اني هشوف ابداعاتك ف الكتابة تاني
يلا انطلق وانا وراك علي طووول :)

ربنا يجعلها بنيتك عمل نافع ومفيد يارب في ميزان حسناتك
:)

يا مراكبي said...

http://yamarakby.blogspot.com/2011/12/blog-post.html

يا مراكبي said...

http://yamarakby.blogspot.com/2011/09/blog-post.html